شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← في ختام الدورة (23 ) الرياضية "اريتريا المتحده"يفوز على الفريق الاثيوبي
2019-12-30 عدوليس ـ ملبورن

في ختام الدورة (23 ) الرياضية "اريتريا المتحده"يفوز على الفريق الاثيوبي

بثلاثة أهداف دون مقابل توج الفريق الإريتري للشباب رحلة إنتصاراته في المباراة النهائية التي جمعته بالفريق الإثيوبي عصر أمس الأحد 29 ديسمبر الجاري بضاحية " ألتونا" بمدينة ملبورن وسط حضور من مختلف الجاليات الإفريقية.

المباراة التي كانت ختام الدورة الرياضية التي تنظمها الجالية الإثيوبية للعام 23 على التوالي تميزت بالقوة والندية والجسارة واللعب النضيف ، وقد أبلى الشباب الإريتريين بلاء حسنا وتكاتفا ملحوظا تحت إدارة المدرب عبد الله يونس متوجين إنتصاراتهم طوال الدورة التي أشترك فيها 12 فريقا يمثلون مختلف الجاليات.
الفريق الذي لعب تحت إسم " إريتريا المتحدة" لكرة القدم تميز بالإنضباط والجدية والمثابرة إستحق عن جدارة كأس الدورة.

إخترنا لكم

صراع الموانئ فى البحر الأحمر:منافسة شرسة بين الإمارات وتركيا وأمريكا والصين وإسرائيل والسعودية وإيران

كتبت دينا محسن: باتت منطقة القرن الإفريقي وجنوب البحر الأحمر، ساحة للصراع والنفوذ الإقليمي العسكري والتجاري بين عدة دول وقوى إقليمية ودولية، وتسعى تلك الدول لمد نفوذها والقوة في منطقة جنوب البحر الأحمر، ببناء قواعد عسكرية أو الحصول على حق إدارة وانتفاع موانئ في دول إفريقية فقيرة مثل الصومال وإريتريا وجيبوتى وأخيراً السودان. ويتزايد الاهتمام الجيوسياسى فى منطقة القرن الأفريقى، يخشى المراقبون أن تنتهى هذه النزاعات الإقليمية لصراع مسلح يهدد استقرار تلك المنطقة, وفي مركز هذا الصراع مضيق “باب المندب”، الذي يمر من خلاله ما قيمته مئات مليارات


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.