شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← إعتقال مدير مكتب العلاقات العامة بإدارة مدينة كرن!
2020-01-07 عدوليس ـ مصادر

إعتقال مدير مكتب العلاقات العامة بإدارة مدينة كرن!

أفادت مصادر متطابقة لـ " عدوليس "ان مجموعة مسلحة إعتقلت موظف عمومي يتبع إدارة مدينة كرن وهو في طريقة للمدينة وفي جنح الظلام وساقته لجهة غير معلومة في تكرار مستمر لأساليب العصابات. وقد أبلغت أسرته الجهات الحكومية عن إختفاء معيلها بخيت قبطان جمع مدير مكتب العلاقات العامة بإدارة مدينة كرن في النصف الأخير من ديسمبر الماضي والتي نفت بدورها مسؤوليتها عن إختفاء موظفها دون الوعد بالتحقيق في الحادث، حسب تلك المصادر.

وتشير كل الدلائل التي يتدولها السكان ان المناضل السابق بالجبهة الشعبية لتحرير إريتريا ومدير إدارة العلاقات العامة قد تم إعتقاله من قبل جهة أمنية وتم نقله إلى معتقل " عدي أبيتو " السيء الصيت ، حسب بعض الأحاديث المتداولة ، والتي تضيف ان الجهة التي إختطفته تأتمر بأوامر مباشرة من الأمن الداخلي الذي يقوده العميد قبر دنقل.
يذكر ان مدير العلاقات العامة شخصية معروفة في أواسط السكان يبتقديم خدماته والدفاع عن مصالحهم وتذليل الكثير من عقبات الروتين والتعسف في تنفيذ القوانين المزاجية التي يمارسها أفراد الأجهزة المدنية والأمنية.
يذكر ان الموظف المختطف كان قد دخل في مشادات مع بعض الجهات التي تترصد البسطاء من بائعي الفحم والحطب والباعة في الأسواق ومصادرة بضائعة خاصة الفحم بحجج مختلفة ثم يعاد بيعها لصالح بعض المتنفذين بعيدا عن النظم القانونية.

إخترنا لكم

التضامن السوداني مع الإرتريين (6-6) تجربة مركز سويرا: عندما يحدث التضامن فرقاً كبيراً. بقلم / ياسين محمد عبد الله

حسن سعيد المجمر : التقيت بحسن المجمر لأول مرة أثناء مشاركتي في دورة نظمتها في الخرطوم منظمة العون المدني العالمي بالتعاون مع معهد جنيف لحقوق الإنسان في يوليو 2005. كانت الدورة حول آليات عمل الأمم


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.