شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← قيادات عسكرية وأمنية وسياسية إريترية في أبوظبي للعلاج !
2020-01-25 عدوليس ـ اسمرا ـ أبوظبي

قيادات عسكرية وأمنية وسياسية إريترية في أبوظبي للعلاج !

يتلقى عدد من قيادات النظام الإريتري العلاج من أمراض لم يكشف النقاب عنها بمستشفى زايد العسكري الإماراتي بالعاصمة أبوظبي،في ظل تكتم شديد داخل اروقة الحكومة والحزب.

وقد تحصلت " عدوليس " على معلومات تفيد بوجود عدد من القيادات العسكرية والأمنية والسياسية داخل المستشفى العسكري الأمارتي بجانب اللواء أبرها كاسا مدير وكالة الأمن الوطني، وأكد أكثر من مصدر ان كل من وزيرة السياحة أسكالو منقريوس وقائد القوات البحرية حُمد كاريكاري ومندوب إريتريا لدى الإتحاد الإفريقي أريا دستا وسفير إريتريا السابق في ليبيا عبد الله موسى يتلقون العلاج من أمراض لن يتم الكشف عنها ، ولم يسمح لأسرهم بمرافقتهم ، كما تم منع الزيارات عنهم. وقد سخر كادر بحزب الجبهة الشعبية " للعدالةوالديمقراطية " على الإجراءات الحكومية بالقول" حكومتنا " تحاول تغطية الشمس بغربال " وأضاف ان الأمراض ملازمة للإنسانية ولا تستوجب كل تلك الإجراءات الأمنية حسب وصفه ،وتمنى الشفاء لرفاقه.
جدير ذكره هنا ان مكتب ولي العهد الإمارتي هو من يقوم بتغطية تكاليف علاج القيادات العسكرية والأمنية والسياسية الإريترية والتي أصبحت مألوفة في أروقة المشفى الضخم.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*الصورة المرفقة للوزيرة أسكالو منقريوس والسفير أريا دستا

إخترنا لكم

التضامن السوداني مع الإرتريين (6-6) تجربة مركز سويرا: عندما يحدث التضامن فرقاً كبيراً. بقلم / ياسين محمد عبد الله

حسن سعيد المجمر : التقيت بحسن المجمر لأول مرة أثناء مشاركتي في دورة نظمتها في الخرطوم منظمة العون المدني العالمي بالتعاون مع معهد جنيف لحقوق الإنسان في يوليو 2005. كانت الدورة حول آليات عمل الأمم


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.