شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← قريبا جدا أحمد صالح القيسي في " عدوليس "
2020-01-29 عدوليس ـ ملبورن

قريبا جدا أحمد صالح القيسي في " عدوليس "

لجما لكل الآراء الفطيرة والتي تشعل النيران هنا وهناك مستغلة حالات القنوط العام ، لاعنة وشاتمة للجميع مقدمة نفسها باشكال مختلفة، مستلفة أثواب لا تتناسب مع أحجامها ، وتوضيحا لما عناه المناضل أحمد صالح القيسي باللقاء الذي تم بين أكاديمين إسرائيليين وتنظيم إسلامي

في ندوته في مجموعة (حوار لوعي مشترك) على منصة الواتساب. ستجري " عدوليس " حوارا ضافيا مع القيادي السابق بالجبهة الشعبية لتحرير إريتريا أحمد القيسي لوضع المتابع الإريتري وغير الإريتري في صورة ما حدث.
وسوف نستغل اللقاء مع المناضل القيسي إيجابيا لسنتحاور مع المناضل المثير للجدل والذي يحرك راكدا ولا نستنطقه ..سيحدثنا عن دور المثقف ومنظمات المجتمع المدني ورؤيته للوضع الإريتري الراهن واسس الحوار بين قوى التغيير كما سنتطرق لجوانب من سيرة النضال الإريتري المشرق والتي ترشدنا في الخروج من ازمة الراهن لرحاب آفاق جديدة ... ضمن العديد من المحاور والأسئلة التي تبحث عن إجابات.
مرحبا بالمناضل والقيادي البارزأحمد صالح القيسي في " عدوليس ".

إخترنا لكم

الفشقة ونذر الحرب ! بقلم/ صالح م. تيدروس

في الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر نقلت الينا الأخبار فشل المفاوضات السودانية الاثيوبية حول ترسيم الحدود بين البلدين في منطقة الفشقة حيث أفادت مصادر سودانية بان الوفد الاثيوبي طلب انسحاب الجيش السوداني من المناطق التي استولى عليها في حين رفض الجانب السوداني هذا الطلب على خلفية ان الجيش السوداني يتحرك داخل أراضيه السيادية وان الحدود مرسومة منذ العام 1903 الامر الذي أدى الى فشل التفاوض بين البلدين.


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.