شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← ሰልፊ ዲሞክራሲ ኤርትራ الحزب الدیمقراطى الأرترى Eritrean Democratic Party
2021-02-21 عدوليس

ሰልፊ ዲሞክራሲ ኤርትራ الحزب الدیمقراطى الأرترى Eritrean Democratic Party

ینعى الحزب الدیمقراطي الأرترى الى الشعب الأرترى وقواه الوطنی ة واحرار العالم ا لمناضل الجسور السفیر/ ادحنوم قبرماریام عضو المجلس المركزي للحزب الذي وافتھ المنیة في التاسع عشر من فبرایر الحالى 2021م اثر علة مرضیة بعد مسیرة حیاة حافلة بالنضال من اجل ارتریا وشعبھا.

كان الرفیق المناضل/ ادحنوم مناضلا صلباو فیا عرفته ساحات القتال مقاتلا شرسا وقائدا فذا ابان فترة الكفاح المسلح، كما كان من اوائل الذین طالبوا بالإصلاحات الدیمقراطیة واقامة دولة العدالة وكان یعمل من اجل التغییر الدیمقراطى حتى اخر لحظة من حیاته التي افناھا من اجل خدمة شعبه ووطنه.
یتقدم الحزب الدیمقراطى الإرترى وفى ھذه اللحظات الألیمة بأحر التعازي لأسرة الشھید المناضل القائد ولزملائه المناضلین في الحزب الدیمقراطي الأرترى خاصة والمقاومة الارتریة ورفاق دربه واصدقائه عامة ولكل الشعب الأرترى.
المجد والخلود للشھداء.
الخزى والعار للدكتاتوریة
الحزب الديمقراطي الإرتري.
20 فبراير 2021

إخترنا لكم

الجيش الاريتري وتهم ارتكاب فظاعات في تقراي !! بقلم / فتحي عثمان

في السنة الثانية والأخيرة من امتحانات الماجستير، خاطبنا أحد الأساتذة مودعا: " لقد تعلمتم معنى الحروب ومآسيها، فأخرجوا الآن للحديث عن السلام ومحاسنه." وبقدر ما بدت نصيحته أبويه حادبة فقد كانت أيضا تعكس روح الثقة في التأهيل الذي قدمه المقرر المستحدث في الجامعات حينها، وهو تخصص دبلوماسية السلام والتنمية المستدامة، وهو تخصص يقوم على إعادة بناء المجتمعات بعد الحروب عبر استخدام المناهج المتداخلة: الدبلوماسية والقانون الدولي الإنساني "إتفاقيات جنيف لحماية المدنيين أثناء النزاع المسلح والبروتوكولات الإضافية" والعلوم الإنسانية. واستجابة لنصيحة معلمي سأقدم مساهمة تحت عنوان المقال أعلاه، وهي ليست مساهمة العالم الخبير، ولكن جهد الطالب الفكير.


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.