شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← المكتب التنفيذي للتحالف يعقد اجتماعه الدوري السابع
2006-10-12 المركز

المكتب التنفيذي للتحالف يعقد اجتماعه الدوري السابع

أديس أبابا : ECMS أدان التحالف الديمقراطي الإرتري حملة التشويه الإعلامي والتدخل في الشئون الداخلية لدول الجوار التي يمارسها النظام مبيناً أنها تهدف إلى تضليل الرأي العام والمجتمع الدولي لإظهار إرتريا بغير وجهها الحقيقي .

وقال البيان الختامي للاجتماع الدوري السابع للمكتب التنفيذي الذي انعقد في الفترة من 6-9 أكتوبر 2006 م أن الاجتماع تناول الوضع الداخلي الإرتري الراهن على الأصعدة السياسية والدبلوماسية والاقتصادية والاجتماعية كما استعرض وضع المعارضة الإرترية . وذكر البيان الختامي أن الاجتماع وقف بصورة خاصة على الأوضاع القاسية التي يعيشها الشباب الهاربين من بطش أفورقي . كما وقف على تردي الأوضاع الإقتصادية نسبة لتفشي البطالة وشح الوقود والإمداد الكهربائي علاوة على تعرضه للإنتهاكات الجسيمة في حقوقه الأساسية . وعلى صعيد التحالف ثمن الاجتماع الجهود المبذولة بواسطة لجنتي المؤتمر العام للتحالف ومؤتمر الحوار الوطني في إعداد الدراسات والرؤى اللازمة مجدداً التكليف للجنة مؤتمر الحوار الوطني إلى حين انعقاد اجتماع القيادة المركزية فيما شكل لجنة جديدة تتولى تنقيح وصياغة الدراسة المقدمة بواسطة لجنة الإعداد لمؤتمر التحالف توطئة لتقديمها إلى اجتماع القيادة المركزية .

إخترنا لكم

التضامن السوداني مع الإرتريين (6-6) تجربة مركز سويرا: عندما يحدث التضامن فرقاً كبيراً. بقلم / ياسين محمد عبد الله

حسن سعيد المجمر : التقيت بحسن المجمر لأول مرة أثناء مشاركتي في دورة نظمتها في الخرطوم منظمة العون المدني العالمي بالتعاون مع معهد جنيف لحقوق الإنسان في يوليو 2005. كانت الدورة حول آليات عمل الأمم


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.