شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← التهاب السحائي يودي بحياة عدد من المواطنين بأسمرا
2005-04-20 المركز

التهاب السحائي يودي بحياة عدد من المواطنين بأسمرا

أسمرا :ECMS تشهد العاصمة أسمرا انتشاراً لوباء إلتهاب السحائي نتج عنه وفاة عدد من المواطنين وذلك حسب المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية(WHO) بأسمرا السيد اندريو كوسيا ،

وعزا المراقبون إنتشار المرض نتيجة لإنعدام أمصال التطعيم ضد إلتهاب السحائي وغياب الإرشادات الصحية للوقاية من المرض عبر وسائل الإعلام التي سخرت للدعاية السياسية فقط . وتواترت الأنباء من العاصمة الإرترية أسمرا أن شخصين من أسرة واحدة لقيا حتفهما جراء الإصابة بهذا المرض وهما فيلمون كحساي (17 عاماً ) وخاله السيد كحساي برهاني بينما ظل شقيق فيلمون طريح الفاش متأثراً بذات الداء .

إخترنا لكم

أمن البحر الأحمر: السياسة الخارجية الإريترية في بيئة متغيرة ! بقلم / عبد القادر محمد علي*

كان قرار فرض العقوبات الأوروبي على إريتريا منحنى جديدًا في مجموعة من "التعرجات" شهدتها بيئة السياسية الخارجية الإريترية في السنوات الثلاثة الأخيرة، مثَّل فيها توقيع اتفاق السلام مع إثيوبيا وحرب التيغراي نقطتين بارزتين. تحاول هذه الورقة تسليط الضوء على دوافع التغيرات التي طرأت على موقف الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي خلال هذه الفترة، وملامح تحالفات تنسجها إريتريا في مواجهة احتمالات متزايدة للعودة إلى مرحلة ما قبل 2018 الموصوفة على نطاق واسع "بالعزلة الدولية".


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.