شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← التحالف الديمقراطي الإرتري على أثير إذاعة صوت إرتريا الحرة يومياً من الساعة 7-8 مساءاً بتوقيت إرتريا
2005-04-26 المركز

التحالف الديمقراطي الإرتري على أثير إذاعة صوت إرتريا الحرة يومياً من الساعة 7-8 مساءاً بتوقيت إرتريا

الخرطوم: ECMS دشن التحالف الديمقراطي الإرتري أمس بثه الإذاعي عبر ( صوت إرتريا الحرة ) التي ستبث برامجها باللغتين العربية والتجرنية يومياً من الساعة السابعة إلى الثامنة مساءاً بتوقيت إرتريا ، وسوف تغطي مساحة البث معظم أنحاء إرتريا .

أما الخارطة البرامجية فسوف تشمل الأخبار والتحليلات السياسية وماتورده المواقع الإرترية على شبكة الإنترنت وتقارير الجهات الحقوقية العالمية ، بجانب الحوارات الرسمية مع أقطاب المعارضة والأغاني والأناشيد الوطنية . هذا وسيمد المركز الإرتري للخدمات الإعلامية برامج الإذاعة بالتقارير والأخبار اليومية والتحليلات الجريئة . ويذكر أن بثاً إذاعياً آخر قد انطلق من إثيوبيا الأسبوع الماضي وسيغطي بدوره الأنحاء الجنوبية من إرتريا ، وبهذا يكون التحافل قد أحكم طوق الحصار الإعلامي على أسمرا ، وكانت هي الحلقة المفقودة في الصراع بين المعارضة والنظام .

إخترنا لكم

أمن البحر الأحمر: السياسة الخارجية الإريترية في بيئة متغيرة ! بقلم / عبد القادر محمد علي*

كان قرار فرض العقوبات الأوروبي على إريتريا منحنى جديدًا في مجموعة من "التعرجات" شهدتها بيئة السياسية الخارجية الإريترية في السنوات الثلاثة الأخيرة، مثَّل فيها توقيع اتفاق السلام مع إثيوبيا وحرب التيغراي نقطتين بارزتين. تحاول هذه الورقة تسليط الضوء على دوافع التغيرات التي طرأت على موقف الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي خلال هذه الفترة، وملامح تحالفات تنسجها إريتريا في مواجهة احتمالات متزايدة للعودة إلى مرحلة ما قبل 2018 الموصوفة على نطاق واسع "بالعزلة الدولية".


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.