شريط الأخبار
الرئيسيةأخبار ← ሰልፊ ዲሞክራሲ ኤርትራ الحزب الدیمقراطى الأرترى Eritrean Democratic Party
2021-02-21 عدوليس

ሰልፊ ዲሞክራሲ ኤርትራ الحزب الدیمقراطى الأرترى Eritrean Democratic Party

ینعى الحزب الدیمقراطي الأرترى الى الشعب الأرترى وقواه الوطنی ة واحرار العالم ا لمناضل الجسور السفیر/ ادحنوم قبرماریام عضو المجلس المركزي للحزب الذي وافتھ المنیة في التاسع عشر من فبرایر الحالى 2021م اثر علة مرضیة بعد مسیرة حیاة حافلة بالنضال من اجل ارتریا وشعبھا.

كان الرفیق المناضل/ ادحنوم مناضلا صلباو فیا عرفته ساحات القتال مقاتلا شرسا وقائدا فذا ابان فترة الكفاح المسلح، كما كان من اوائل الذین طالبوا بالإصلاحات الدیمقراطیة واقامة دولة العدالة وكان یعمل من اجل التغییر الدیمقراطى حتى اخر لحظة من حیاته التي افناھا من اجل خدمة شعبه ووطنه.
یتقدم الحزب الدیمقراطى الإرترى وفى ھذه اللحظات الألیمة بأحر التعازي لأسرة الشھید المناضل القائد ولزملائه المناضلین في الحزب الدیمقراطي الأرترى خاصة والمقاومة الارتریة ورفاق دربه واصدقائه عامة ولكل الشعب الأرترى.
المجد والخلود للشھداء.
الخزى والعار للدكتاتوریة
الحزب الديمقراطي الإرتري.
20 فبراير 2021

إخترنا لكم

أمن البحر الأحمر: السياسة الخارجية الإريترية في بيئة متغيرة ! بقلم / عبد القادر محمد علي*

كان قرار فرض العقوبات الأوروبي على إريتريا منحنى جديدًا في مجموعة من "التعرجات" شهدتها بيئة السياسية الخارجية الإريترية في السنوات الثلاثة الأخيرة، مثَّل فيها توقيع اتفاق السلام مع إثيوبيا وحرب التيغراي نقطتين بارزتين. تحاول هذه الورقة تسليط الضوء على دوافع التغيرات التي طرأت على موقف الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي خلال هذه الفترة، وملامح تحالفات تنسجها إريتريا في مواجهة احتمالات متزايدة للعودة إلى مرحلة ما قبل 2018 الموصوفة على نطاق واسع "بالعزلة الدولية".


المزيد   

النشرة البريدية

إشترك في نشرتنا البريدية ليصلك جديد الموقع إسبوعيا على بريدك الألكتروني.