أخبار

قرار تسمية الدكتور يوسف برهانو رئيسا للهيئة التنفيذية لجبهة الإنقاذ

28-Jan-2017

عدوليس ـ ملبورن

اصدر مكتب إعلام جبهة الإنقاذ الوطني الإريترية تصريحا صحفيا تلقت ” عدوليس نسخة منه وفيه “صرح المناضل محمد سعيد إدريس مفلس رئيس سكرتارية المجلس المركزي لجبهة الإنقاذ الوطني الإرترية بأن المجلس المركزي قرر تسمية المناضل الدكتور يوسف برهانو أحمد الدين رئيسًا للهيئة التنفيذية لجبهة الإنقاذ، بدلاً عن الزعيم الراحل الدكتور هبتي تسفاماريام. وأعتبر المناضل مفلس رحيل المناضل الدكتور هبتي خسارة كبيرة للتنظيم وللوطن، داعيًا جماهير التنظيم إلى تجاوز الفراغ الذي خلفه غياب الزعيم الراحل، والسير قُدمًا على خطاه وخطى كافة شهدائنا الأبرار حتى تتحقق الأهداف الوطنية

السامية التي سقطوا في سبيلها. وتقدم المناضل رئيس سكرتارية المجلس المركزي بأسمى آيات الشكر والتقدير لكافة القوى السياسية والمدنية الإرترية، وكافة الوطنيين الإرتريين وأصدقاء الشعب الإرتري، والمواقع الالكترونية والتواصل الاجتماعي على الوقوف بجانب جبهة الإنقاذ في مصابها الجلل بفقدان رمزٍ من رموزنا الوطنية.
جدير بالإشارة أن القائد الراحل الدكتور هبتي تسفاماريام توفي يوم الجمعة الموافق 13 يناير 2017 ، وفي موكب جنائزي مهيب تم ظهر يوم الجمعة 20 يناير 2017، تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير بمدينة بون الألمانية. وتقدم الموكب أسرة الفقيد الراحل، ورئيس المجلس المركزي وأعضاء قيادة جبهة الإنقاذ، فضلا عن عددٍ كبيرٍ من قيادات التنظيمات السياسية والمدنية وجماهير إرترية غفيرة قدمت من مختلف المدن الألمانية والبلدان الأوروبية وكندا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى