أخبار

والي كسلا : العلاقة مع أسمرا تجاوزت مرحلة التنسيق الأمني

2-Jul-2013

عدوليس

المصدر : سونا + وكالات -أوضح الأستاذ محمد يوسف ادم والي ولاية كسلا خلال مخاطبته لاجتماعات مجلس شورى المؤتمر الوطني اليوم ان العلاقة بين الولاية ودول الجوار في إشارة إلى إريتريا اقل ما توصف بالمتميزة وتحولت من مرحلة التنسيق الأمني إلي المصالح المشتركة .

في كل المجالات وفق رؤية قومية مشيرا إلي أن المرحلة القادمة ستشهد تنفيذ العديد من المشروعات في مجالات البنيات التحتية والطيران والاستثمار .
وفي سياق ذي صلة يزو السودان هذه الأيام وفد إريتري برئاسة اسكالو منقريوس وزير السياحة ويوسف صائغ عضو اللجنة التنفيذية للحزب الحاكم ،حيث زار الوفد ولاية البحر الأحمر السودان والتقى الدكتور محمد طاهر إيلا والي الولاية وبحث اللقاء تنمية وتطوير العلاقات بين البلدين , كما بحث اللقاء إكمال الاتفاقيات التي أبرمت إبان زيارة السيد الرئيس السوداني لاريتريا وزيارة وفد ولاية البحر الاحمر برئاسة الوالي ويضم الوفد الاريتري نائب منطقة اسمرا ومدير الطيران الإريتري ومدير السياحة ورافق الوفد السفير السوداني لدى أسمرا ماجد يوسف . كما التقى الوفد اليوم الثلاثاء في الخرطوم مدير إدارة السياحة ووزير التنمية البشرية بولاية الخرطوم وذاك للتعرف والوقوف على إمكانيات الولاية السياحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى