أخبار

إذاعة صوت اريتريا بملبورن تدخل عامها ال(20 )

9-Mar-2020

عدوليس _ ملبورن

كشفت الناشطة النسوية امونة أبوبكر عن ان بداية إذاعة “صوت اريتريا ” كانت تحت اسم “صوت المرأة الاريترية ” وعددت الأسباب التي دعتها لتأسيس الإذاعة مع رفيقاتها قبل 19 عاما مشيدة باستمرار الإذاعة وتعاقب عدد من المتطوعين لاستمرار صوت اريتريا.

جاء ذلك في حفل أنيق أقامه طاقم الإذاعة يوم أمس الاحد 8 من مارس بمناسبة التوقيع على الكتاب الوثائقي الذي ضم سجل الإذاعة لنحو 20 عاما. برهان جابر مدير “صوت اريتريا ” أبدى سروره البالغ بالحضور المميز وقدم شكره لعمدة بلدية “موني فالي” الذي ساهم في تمويل الكتاب كما أشاد يتعاون إدارة (3 CR) التي يبث “صوت اريتريا” برامجه منها ضمن عدد من الجاليات.
من جهته عبر عمدة “منو فالي” عن بالغ سروره واعدا بالمزيد من الدعم. من جهتها أعربت مديرة الإذاعة التي تهتم بابالجاليات والثنيات عن بهجتها بالحفل وتعاون الطاقم الاريتري على مدى السنوات السابقة.من جهته شدد اري محمد صالح رئيس الجالية الاريترية عن كامل دعم إدارته لطاقم الإذاعة واستمرار صوتها.
الحفل الذي إدارته باقتدار مسؤولة القسم الإنجليزي أية علي بخيت ضم عدد من الفقرات التي أثرت الليلة كتكريم كل المتعاونين البالغ عددهم (42 )متعاونا ومتعاونه ورسالة شكر وتقدير لإدارة الإذاعة من قبل جبهة التحرير الاريترية قدمها كل من احمد هبتيس ومحمد جمع حوار شيخ.
وانتهى الحفل بتدشين الكتاب ووجبة عشاء بدعم مباشر من بقالة “ادم” تحت أشراف عبد الرقيب محمود جابر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى