أخبار

إريتريا تحصد الذهب في اليوم الأول لبطولة أفريقيا للدراجات

بواسطة الوفد المصرية

أسفرت منافسات اليوم الأول من بطولة أفريقيا لدراجات الطريق المقامة بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 22 وحتى 27 مارس الجاري بمشاركة 30 دولة.

حيث فاز منتخب إريتريا بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وتوج منتخب الجزائر بالمركز الثاني والميدالية الفضية.

وفي سباق الناشئات فاز منتخب إريتريا بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وتوج منتخب المغرب بالمركز الثاني والميدالية الفضية للسباق.

وفي سباق نخبة السيدات تحت 23 سنة حصدت إريتريا ذهبية السباق، وفاز منتخب موريشيوس بالمركز الثاني والميدالية الفضية.

وفي سباق نخبة الرجال تحت 23 سنة فاز منتخب إريتريا بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وتوج منتخب جنوب أفريقيا بالمركز الثاني والميدالية الفضية، وحصد منتخب الجزائر المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وأكد الدكتور وجيه عزام رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة ورئيس الاتحادين المصري والأفريقي للدراجات ونائب رئيس الاتحادين الدولي والعربي، أن اليوم الأول لبطولة إفريقيا للدراجات شهد منافسات قوية بين جميع المنتخبات المشاركة.

وأشاد عزام بالمنافسة الشرسة مع منتخبات قوية مثل منتخب إريتريا الذي يعتمد على لاعبين جميعهم محترفين في فرنسا، بجانب المنتخبات الأخرى المميزة مثل جنوب إفريقيا والجزائر والمغرب.

الفريق الوطني الإريتري للدراجات هو فريق الدراجات الوطني الذي يمثل إريتريا في سباقات الدراجات القارية والدولية.ويخضع فريق الدراجات الوطني الإريتري لإشراف اللجنة الإريترية للرياضة والثقافة ، والاتحاد الرياضي الإريتري ، والاتحاد الوطني الإريتري للدراجات ومقره في أسمرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى