أخبار

إعتقال مدير مكتب العلاقات العامة بإدارة مدينة كرن!

7-Jan-2020

عدوليس ـ مصادر

أفادت مصادر متطابقة لـ ” عدوليس “ان مجموعة مسلحة إعتقلت موظف عمومي يتبع إدارة مدينة كرن وهو في طريقة للمدينة وفي جنح الظلام وساقته لجهة غير معلومة في تكرار مستمر لأساليب العصابات.وقد أبلغت أسرته الجهات الحكومية عن إختفاء معيلها بخيت قبطان جمع مدير مكتب العلاقات العامة بإدارة مدينة كرن في النصف الأخير من ديسمبر الماضي والتي نفت بدورها مسؤوليتها عن إختفاء موظفها دون الوعد بالتحقيق في الحادث، حسب تلك المصادر.

وتشير كل الدلائل التي يتدولها السكان ان المناضل السابق بالجبهة الشعبية لتحرير إريتريا ومدير إدارة العلاقات العامة قد تم إعتقاله من قبل جهة أمنية وتم نقله إلى معتقل ” عدي أبيتو ” السيء الصيت ، حسب بعض الأحاديث المتداولة ، والتي تضيف ان الجهة التي إختطفته تأتمر بأوامر مباشرة من الأمن الداخلي الذي يقوده العميد قبر دنقل.
يذكر ان مدير العلاقات العامة شخصية معروفة في أواسط السكان يبتقديم خدماته والدفاع عن مصالحهم وتذليل الكثير من عقبات الروتين والتعسف في تنفيذ القوانين المزاجية التي يمارسها أفراد الأجهزة المدنية والأمنية.
يذكر ان الموظف المختطف كان قد دخل في مشادات مع بعض الجهات التي تترصد البسطاء من بائعي الفحم والحطب والباعة في الأسواق ومصادرة بضائعة خاصة الفحم بحجج مختلفة ثم يعاد بيعها لصالح بعض المتنفذين بعيدا عن النظم القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى