أخبار

حمدناك : ينتقد طول وقت الاجتماعات ويشيد بفرع الخرطوم

29-Sep-2005

المركز

الخرطوم : ECMS 29/ 9/2005
اشاد القيادي البارز في الحركة الفيدرالية الديمقراطية الارترية بنتائج الاجتماع الدوري الثاني للقيادة المركزية للتحالف الديمقراطي الارتري والتي اتسمت بالمواجهة الصريحة والايجابية حسب وصفه . كما اعتبر ان الاجتماع سادته روح الشفافية

والوضوح ، وقال الاستاذ ارهي حمدناك : ان كل قرارات القيادة هامة وضرورة في هذا الوقت الا انه انتقد وبشدة طول اوقات الاجتماع التي ( أكثر من اسبوع ) استنذفت طاقات كثير وجهد كبير كان يمكن ان نستغله في قضايا أخرى ملحة حسب تعبيره . جاء ذلك في تصريحات خاصة ادلى بها حمدناك للمركز الارتري للخدمات الاعلامية وهو يستعد لمغادرة الخرطوم الى مكان اقامته .وحول انشطته الاخرى قال : التقيت على هامش الاجتماع بعدد من المسؤولين السودانيين واليمنيين والاثيوبين واعتبر كل تلك اللقاءات ايجابية ومثمرة وهامة للحركة ، واضاف عقدنا هنا سلسلة من الاجتماعات مع فرع الخرطوم ، ورغم عدم وجود مكتب دائم للفرع الا انني لمست استعداده للعمل والعطاء وانهم متفهمين لدورهم . وأشاد بالفرع ونشاطاته والذي يتكون بشكل كبير من طلاب الجامعات والخريجين وحملة الشهادات العليا .
وقال : سوف نحل مشكلة مكتب الحركة قريبا لكي يستطيع الفرع الأسهام بدور فعال مع بقية فروع التحالف .كما اعتبر ان اللقاء السريع مع الدكتور النعمان حب الدين مسؤول العلاقات الخارجية للجمعية الطبية الارترية كان هاما وضروريا وان الاخوين بشير شفراي وصالح صباح عضوا الحركة والمتواجين في الخرطوم سوف يواصلان اللقاء ببقية اعضاء اللجنة لزيادة التنسيق والتعاون لكونهم كحركة يعولون كثيرا على أداء هذه الجمعية .كما عبر الاستاذ ارهي عن أسف العميق وتأثره البالغ للأوضاع المأسوية التي يعيشها شعبنا وخاصة الشباب في الداخل وحالة الاذلال العام التي يمارسها النظام ضد كل الوطينين في الداخل والتي رسم صورتها عدد من طلاب جامعة اسمرا ومنتسبي المدارس الثانوية الهاربين من نير النظام والتواجدين في الخرطوم اثناء لقاءه معهم . وأشاد في نهاية تصريحه بالدور الكبير الذي يلعبه المركز الارتري للخدمات الاعلامية وموقع (عدوليس ) مطالبا بالمزيد من الجهد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى