أخبار

ساعات وينعقد المؤتمر ( 2) للمعارضة الإريترية بعد طول إنتظار!

17-Apr-2019

عدوليس ـ تعميم اللجنة الإعلامية ـ السويد

صادق المجلس الوطني للتغيير الديمقراطي في جلسة الأخيرة على التقارير المقدمة إليه من قبل رئاسته والمكتب التنفيذي ، كما أطلع على مسودات الوثائق التي أعدتها اللجنة التحضيرية والمكتب التنفيذي والتي ستناقش في للمؤتمر مؤمنا على الترتيبات الأخيرة لعقد المؤتمر الثاني للمجلس خلال الساعات القادمة.

وحسب تعميم صحفي اصدرته اللجنة الإعلامية تلقت عدوليس نسخة منه ” فإن المجلس ـ جهازتشريعي ـ أنهى إجتماعه الأخير تمهيدا لإفتتاح المؤتمر خلال الساعات القادمة من هذا اليوم الأربعاء 17 من إبريل.
هذا وتنخرط وفود المؤتمر في ورشة عامة لمناقشة المستجدات العامة والحراك الشعبي الذي ينتظم كل تواجد الإريترين ، كما ستعقد ندوات عامة حول التطورات السياسية في منطقتنا، وكيفية الارتقاء بعملنا النضالي للاستفادة من هذه التطورات لصالح شعبنا ووطننا. حسب التعميم.
هذا وقد وصل معظمأعضاء المؤتمروالمراقبين من الولايات المتحدة الأمريكية،وكندا،واستراليا،والبلدا الأوروبية إلى مقر المؤتمر.
في الوقت الذي يسجل فيه غياب وفود الجماهير في كل من السودان وإثيوبيا وبلدان الشرق الأوسط لاسباب بعضها فني وبعضها إجرائي حصرا دون أسباب أخرى حسب تأكيدات قيادات المجلس.
ـــــــــــــــــــــ
* صورة إرشيفية لرئيس الجهاز التشريعي للمجلس حاج عبد النور حاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى